www.shbabcrazy.com
عزيزي الزائر انت لست عوضاً لدينا سارع في التسجيل فإنك ضيف عندنا



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الآن اللعبة المشهوورة التي يحبها الجميع driver4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AL-kthere
Admin
avatar

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 16/09/2011

مُساهمةموضوع: الآن اللعبة المشهوورة التي يحبها الجميع driver4   الثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 7:42 pm





نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي



OS: Windows XP/Vista
Processor: Pentium 4 @ 2 GHz or Athlon Equivalent
Memory: 256 MB
Hard Drive: 4.8 GB Free
Video Memory: 64 MB (Pixel Shader 1.1 Support)
Sound Card: DirectX Compatible
DirectX: 9.0c
Keyboard & Mouse
DVD Rom Drive


نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي


نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي


تحدث مجريات اللعبة هذه المرة في مدينة نيويورك عام 1978 . سوف تلعب دور سائق أجرة بعمر 18 سنة عرف عنه بساطة العيش حيث انه يكتسب رزقه من هذه المهنة وهو معروف باسم " The Kid "
( أو TK ) ويتقاضى 10 دولارات شهريا لا تكفى لكي يعيش تلك الحياة المتطورة في نيويورك.
بينما تتقدم في اللعبة , يبدأ يكتسب " TK " خبرات ومهاراة في القيادة ليصبح من أفضل وأمهر السواق في المدينة, ويبدأ في الدخول إلى عالم الإجرام المعروف بــ " التدرج الإجرامي " أو ( criminal hierarchy ).
المهمات التي لم تعد خطية بعد الآن ( طريق محدود ). غير ان اللعبة عموما غير محدودة بمهام يجب عليك تنفيذها لكشف الكثير من خفايا اللعبة ( ولو أن بعض المهمات يتطلب عليك عملها لكي تتقدم في القصة ) , ويستطع اللاعب أن يختار المهمة التي يريد تنفيذها, وأيضا كيفية إنجازها. هذه المرة إذا فشل اللعب في إتمام أي مهمة لا يجبر في أن يعود ويستأنف المهمة من جديد إلى أن يتمها. بدلا من ذلك, إذا لم تكتمل المهمة, لدى اللاعب الخيار في أن يستمر بقيادة السيارة غذا كان على متنها مثلا, ببساطة كأنه لم يحدث أيس شيء على الإطلاق وهنا يعود له الخيار في أن يعيد تلك المهمة أو أن يبحث عن مهمة أخرى - حيث إذا وضعنا في الحسبان أن اللاعب هو صبي سائق أجره وليس عضو عصابات -
يقودنا هذا النوع من Gameplay المستمر ( اللاخطي ) في التحسين الكبير الذي قد خطط له في Parallel Lines حيث أنها مع إمكانية استمرارية اللعب بعد فشل مهمة ما فهي ايضا لا يوجد بها أي وقت للتحميل خلال أجواء اللعب الغير متقطعة, وحتى وأن أردت الدخول في أجواء مهمة ما عبر أنحاء المدينة. بينما هذا قد لا يبدو كثيرا في بادئ الأمر, في الواقع أنه يساعد على خلق شعور وملمس متواصل غير منقطع, لأن اللاعب لن يدخل أية مهمة لكي ينتظر ظهور كلمة Loading بل فورا سيدخل جوهرها.


وهذا Gameplay موجود في جميع سمات اللعبة , حتى الألعاب الصغيرة " Mini-games " يمكن أن تبدأها وتتركها في أي وقت كان, وحتى أنماط تعدد اللاعبين يمكن أن تبدأها ضمن تجربة اللاعب الواحد . وهي كاللعب الزوجي في GTA:SA فمن خلال طور القصة هناك تذهب لأيقونة اللعب الزوجي وتبدأ فورا , وهذا ما سيطبق في Parallel Lines أيضا.
أما بالتحدث عن طور تعدد اللاعبين في سلسلة Driver: فهو اللعب على شبكة الإنترنت إلى حد 8 لاعبين. أيضا Parallel Lines تقدم تضمين تشكيلة مختلفة من أنواع Gameplay المختلفة. هناك طور ( الشرطة واللصوص ), الذي يتمثل فيه سائق بدور اللص والآخرين يتمثلون بدور أفراد الشرطة الذين يطاردونه في سيارتهم الخاصة. هناك أيضا طور السباق التقليدي, وهو الذي يتمثل في محاولة تحطيم اللاعبين بعضهم البعض عبر عرباتهم في مضمار سباق. هناك أيضا طرو سرقة السيارات, والهدف فيه هو جمع أربع سيارات منتشرة حول الخريطة ويتطلب منك إيجادها وإرجاعها إلى بيتك " القاعدة ".
تضمنت التحسيانت أيضا لسلسلة Driver. نظام ذكاء اصطناعي محسن ( A.I.) , العربات أصبحت أكثر سرعة , قائمة تحوي على حوالي 80 نوع مختلف من العربات, وإضافة ميزة المرآب أو الجراج الجديدة. ففي المرآب يتطلب على اللاعب أن يكسب المال من الألعاب الصغيرة ويصلح أو يصبخ سيارته الحالية أو يضيف لها ترقيات للمساعدة على تحسين قابلية السيارة وتحملها وغيره
بشكل تخطيطي ( جرافيكسيا ) " رسوميا " Parallel Lines مازات متعرجة جدا عند الحواف وغيره لأنها الآن في مرحلة البناء " Alpha " وهي تعني أن في طور تحسين الرسوم الآن .




نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

الخصائص في اللعبه



  • * هناك سباقات ستجري خلال اللعبة ويمكن الذهاب إليها والمشاركة فيها في أي وقت من اللعبة.
  • * هناك حوالي 40 طريق في مدينة نيويورك قد تم أخذ رخصت أسمائها واسماء المباني الحقيقية في حقبة السبعينات.
  • * حوالي 80 % من اللعبة ستكون داخل السياراة.
  • * نظام الاستهداف عدل بالكامل , مع تحسين الذكاء الاصطناعي.
  • * سيكون بمقدورك إطلاق النار من السيارة .
  • * نظام القيادة في Driver 3 سيتم تعديله مجدد وهذا ينطبق مع اعترافات المطورين بعد المراجعات السلبية للعبة بأن هذا الجانب كان ضعيف جدا.
  • * ايضا سيكون هناك سيارات شرطة ومشاة أكثر من Driver 3 بــ 3 مرات أكبر.
  • * المطاردات ستكون مخيفة أكثر حيث أصوات التبليغات التي ستكون ضد أشد شراسة.
  • * وجود الكراج في اللعبة مما يسمح لك بتعديل سيارتك وتجميلها ويمكنك وضع ما تشاء من السيارات داخله , و وهنا نقطة مهمة جدا وهي اختيار السيارة المناسبة للمهمة المناسبة حيث ان يتطلب عليك قبل الخوض في مهمة معينة أن تجول وتستكشف الشوارع لإيجاد السيارة المناسبة لكي تستخدمها , هناك مهام تتطلب سرعة , هناك مهام تتطلب قوة حصانة للسيارة وهكذا.
  • * اختفاء ذلك الاسلوب العقيم في الاصطدام بأية شجرة أو عمود إضاءة على الطريق.
  • * لن تكون اللعبة فقط خلال شوارع نيويورك بل ستتنقل بين عدة مناطق مختلفة مثل New Jersey وStaten Island و Twin Towers و Coney Island. Manhattan, Brooklyn, The Bronx.
  • * كانت DRIV3R ممتعة بحق خلال التجوال في المدن ولكن ذلك يستمر لخمس دقائق فقط وذلك لعدم وجود أشياء تستطيع عملها سوى عمل المهمات الرئيسية فقط. أما في Parallel Lines ولمزيد من التفاعل البيئي وعلى غرار GTA ستجد الأحداث العشوائية تحدث مثل وجود سيارة الإطفاء لإخماد حريق أما , أو سائق سيارة القمامة يقوم بعمله بتفريغ الحمولة, أو سيارة شرطة تقوم بملاحقة إحدى المجرمين, أو حادث إطلقا نار بين عصابتي شوارع.
  • * ستعرض Parallel Lines حوالي 20 – 30 سيارة في الإطار الواحد أي في نفس الوقت بينما كانت DRIV3R تعرض من 8 – 10 سيارات في نفس الوقت.
  • * تستطيع دخول البنايات والذهاب إلى السطح في الأعلى.
  • * تملك Parallel Lines حوالي 167 ميلا من الطرق أما في DRIV3R فكانت حوالي 150 ميلا فقط.
  • * في طور survive كانت DRIV3R تأخذ منك حوالي خمس دقائق فقط ومن ثم تعيد اللعبة من جديد بسبب ذلك الأسلوب العقيم لأفراد الشرطة والذي يسيرون خلفك مباشرة من دون أي أخطأء مطلقا. أما هنا في Parallel Lines ستجدهم يخطئون.
  • * هذا الجزء لن يكون تكملة لــ DRIV3R أبدا, بل جزء جديد كليا.
  • * هناك ألعاب تعتمد على السرقة.
نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي








نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي



نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
























رابط واحد على ميجا أبولد حجم الرابط 840.83 MB


ضع ردا لكي تستطيع التحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shbabcrazy.halamuntada.com
 
الآن اللعبة المشهوورة التي يحبها الجميع driver4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.shbabcrazy.com :: الكمبيوتر :: العاب الكمبيوتر-
انتقل الى: